الاحزاب والقوى السياسية

حزب الجيل : كلمة السيسي محفز للمرحلة المقبلة

احجز مساحتك الاعلانية

 

متابعه سناء عبدالله

أشاد الدكتور علاء توفيق مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التى ألقاها فى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف والتي أكد فيها أن مصر تحتاج إلى العمل الجاد ونكران الذات وليس التخريب والتدمير، وأن الدين الإسلامى وجميع الديانات السماوية لا تشجع على قتل الناس. واضاف توفيق ان الرئيس حينما لخص متطلبات المرحلة القادمة في ثلاث كلمات قائلا: “ان علينا جميعا ان نبني ونتعلم ونصبر” قد أشار الى أن أساس التقدم هو العلم فبدون علم لن نستطيع البناء الصحيح ، كما ان الصبر قيمة اساسية ، فالتنمية والبناء بشكل تدريجي صحيح يضمن استدامة النتائج الفعالة على عكس العلاج الوقتى الذي كثيرا ما يؤدي الي الفشل علي المدى الطويل.
وعلق مساعد رئيس حزب الجيل على قول الرئيس أنه لن يستمر فى الحكم يوما واحدا دون إرادة الأمة – أن السيسي جاء بإرادة شعبية وخلص مصر من براثن المخطط الغربي لتفتيتها والقضاء عليها وأن علينا جميعا تفويت الفرصة علي أعداء الوطن بالعمل والاجتهاد والالتفاف حول قيادتنا وجيشنا العظيم.
وطالب توفيق الجهات التنفيذية أن تكون علي مستوى المسؤولية وأن ترتفع بمستوى أدائها الى ما ورد بكلمة الرئيس وأن تستقى من مفرداتها الاستراتيجيات التى تحقق طموحات الشعب المصري وآماله.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى